أريانا جراندي تقوم بالاحتفال في حفل زفافها بعد 10أيام حيث حصدت أكثر من 22 مليون



 أريانا جراندي تقوم بالاحتفال في حفل زفافها بعد 10أيام حيث حصدت أكثر من 22 مليون  . وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام". وكانت الفترة الزمنية لقيامة فرحها حوالي اسبوعين . كما كان حفل زفافها يوم السبت الموافق 15 مايو 2021. وخطيبها او زوجها المستقبل يدعي دالتون جوميز وهو يعمل وكيل العقارات في مدينة لوس أنجلوس . وذلك في حفل زفاف صغير في منزلها في مونتيسيتو بكاليفورنيا،. حيث حضر الحفل نحو 20 شخصا فقط . وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك عقب الاخبار عن خطبتهما في شهر ديسمبر الماضي وقامت بعرض صور جميلة عبر حسابها بموقع "انستجرام".أريانا جراندي تقوم بالاحتفال في حفل زفافها بعد 10أيام حيث حصدت أكثر من 22 مليون 

واريانا تبلغ من العمر 27 عاما . والكثير تابع صفحتها ليهنئها بجمالها الساحر والبسيط . كما من خلال مصدر مقرب من اريانا تحدث انه بعد حفل الزفاف:"لقد تزوجا.. كان حفل زفاف صغيرًا وحميميًا - أقل من 20 شخصًا"، متابعا ايضا :"كانت الغرفة سعيدة للغاية ومليئة بالحب. لا يمكن أن يكون الزوجان والعائلتان أكثر سعادة من ذلك"



اريانا جراندي حفل زفافها



وأرتدت أريانا فستان بسيط جدا وهو من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية " فيرا وانج" والتي تم الاتفاق في Met Met منذ بضع سنوات . للقيام بصنع فستان فرحها البسيط. وبالفعل كان مظهر اريانا جميل جدا يتصف بالبساطة من خلال . فستانها الابيض من الخامة الحريرية ذات البياض الناصع والساحر .بالاضافة الى ذلك حققت صور الزفاف أكثر من 22 مليون إعجاب من جمهورها ومتابعيها حول العالم ككل .




 ارايانا جراندي



و مازالت من اكثر المتابعين لها لما لها من هيمنة وقوة على صناعة الموسيقي . حيث  حققت لقبها رقم 20 فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية. علاوة على ذلك قد سجلت أغنيتها Positions المركز الأول على منصة Billboard Hot 100 الشهيرة.


كما أبرزت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس العالمية،. وذلك  عبر موقع انستجرام، تربع النجمة اريانا البالغة 27 عاماً، على صناعة الموسيقي العالمية، . حيث  حصدت أغنيتها المنفردة فى 7 نوفمبر 2020،  المركز الأول فى منصة  Billboard Hot 100، لتصبح المطربة الوحيدة التى تمتلك خمس أغانى عبر المنصة فى المراكز الأولى.


تعليقات