موعد عرض المسلسل التركي خوارزم شاه " جلال الدين " والقنوات الناقلة .

 



موعد عرض المسلسل التركي خوارزم شاه " جلال الدين"  والقنوات الناقلة . يعتبر المسلسل التركي خوارزم شاه من اقوي المسلسلات على الساحة العربية والاجنبية حيث لقيت العديد والعديد من المتابعين لما له من شعبية واسعة . كما لاتتوقف ادوات البحث عن البحث عن خوارزم شاه لما لها من واقع اسطوري جميل . بالاضافة ان مواقع البحث العالمية تشهد الكثير من المتابعين للمسلسل . واليوم نوفر لكم العديد من المعلومات حول المسلسل التركي خوارزم شاه جلال الدين . كما العديد يتساءل عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له والقنوات المخصصة لترجمة المسلسل .  



قصة مسلسل خوارزم شاه


حيث  تدور أحداث المسلسل حول شاب قوي ومحارب وقد عرف بشجاعته ونضاله و قوته في ساحات المعارك والقتال، . ويتناول المسلسل ملحمة تاريخية بطولية تتمحور حول الشاب المحارب الذي ترك في ساحة القتال بمفرده و لكنه لم يهب و لم خاف و لم يخضع ابداً . واستمر بالدفاع عن مبادئه وارضة ولم يعرف الخوف او الهزيمة وهو " جلال الدين خوارزم شاه "  ولانه شخص محب لارضه ووطنه ويدافع عن الحق اصبحت الانتصارات هي صفته الملتسقة به دائما وابدا . فمن ضمن المعارك التي خاضها كانت ضد ملك المغول جنكيز خان ولكن رغم قوة الخصم يرجع دائما بالانتصار والقوة والعزيمة المفرطة .


وهذاالعمل التاريخي الفني من كتابة و تأليف : محمد بوزداغ، والذي كانت له العديد من الأعمال كبيرة جدا والتاريخية التي وجدت ومازالت ارض خصبة للعديد من المتابعين . ومن تلك الاعمال مسلسل قيامة أرطغرل، وقد صرح  محمد بوزداغ توقعات حول مسلسل جلال الدين خوارزم شاه أن سيلفت الانتباه بصورة كبيرة جدا مقارنة باي عمل سبق عرضه، حيث وضح أن نجاح البطل جلال الدين خوارزم، ضد العدو المغولي هي من المؤشرات التي تستقطب المتابعين ، وتشد انتباههم نحو المسلسل.




موعد عرض مسلسل خوارزم شاه الحلقة الاولى


واصبحت المواقع تتاكل فيما بينها للبحث عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل . فان موعد عرض المسلسل الدرامي التاريخي الجديد مسلسل خوارزم شاه ” جلال الدين ” سيتم عرضه كل يوم احد من كل اسبوع . وذلك عبر قناة التركية TRT1 . وذلك في تمام الساعة الثامنة كالمسلسلات التركية الشهيرة الاخري كمسلسل قيامة عثمان وابنه السفير والمسلسل المشهور الحفرة وايضا لاننسي مسلسل انت اطرق بابي . 


تعليقات