بدور البراهيم تفاجئ الجميع بارتداءها النقاب

 


تفاجئ الجميع من " بدور البراهيم " وهي خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية . من ارتداؤها النقاب وذلك بعرض رفضها الحجاب والنقاب . كما انها تخلت عن الحجاب بشكل كامل لفترة زمنية طويلة . وظهر كل ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وعلى موقع " سناب شات " . وهكذا بالفعل استغرب متابعيها ومحبيها من ردة فعلها بارتداء الحجاب .


وتحدثت  بدور البراهيم وعبر مقطع مصور لها قامت بعرضه عبر حسابها وقالت : " أهلا وسهلا فيكم متابعيني طبعا . أنتم مستغربين  أنا تنقبت وكده بصراحة أنا تنقبت لظروف ضرورية أني لازم أتنقب وبعدين راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ ".


كما وعرضت العديد من الصور وهي منقبة لتاخذ راي متابعيها بارتداؤها النقاب . حيث تحدثت ايضا بالتعليق " قدس نفسك فأنت لست فرصة ثانية، ولست خطة احتياطية لأحد، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال ".




من هي بدور البراهيم 


بالاضافة لقد ولدت بدور البراهيم عام 1984م يوم 23 سبتنمبر،. من مواليد المملكة العربية السعودية، .  في مدينة جدة،  عمرها  36 عام حتى تاريخ 2020، وهي اصلية الجنسية السعودية فوالديها سعودين الاصل . بالتالي  تمتلك جنسية سعودية لكنها من أصول عراقية، ديانتها الإسلام وبتحديد طائفة الشيعية، وهي برج العذراء، . كما حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية أوكسفورد، تخصص قسم التجميل، . وهي تمتهن كل ما يخص التجميل والميك آب، حالتها الإجتماعية متزوجة.


تعليقات