ترتيب مباريات الدوري السعودي اليوم.. جدول المباريات السعودية



يزدحم ترتيب مباريات الدوري السعودي لهذا اليوم الأحد 30-5-2021 والكثير من اللقاءات ستقام اليوم الساعة 9:00 مساءاًعلى ملاعب مختلفة ومن خلال هذه المقالة نستعرض لكم ترتيب مباريات الدوري السعودي للمحترفين فاليوم مباراة القادسية وابها  ومباراة الإتحاد ضد النصر مباراة الباطن ضد العين السعودي مباراة مباراة التعاون ضد ضمك الرائد والفتح مباراة الوحدة والشباب ومباراة الهلال والفيصلي ومباراة الاهلي السعودي والاتفاق .


بالإشارة للمباريات السعودية لهذا اليوم فستقام بنفس التوقيت كذلك ستقام المباريات; في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ولبنان.


كما سنضع لكم مواعيد المباراة من ضمن اللقاءات السعودية لهذا اليوم.


موعد مباراة التعاون ضد ضمك وترتيب مباريات الدوري السعودي


بالنسبة لـ مباراة التعاون ضد ضمك فستقام على ملعب;  مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية  بالتالي سيتم نقل مباراة التعاون ضد ضمك;  في الأسبوع الـ 30 عبر قناة السعودية الرياضية كما أن المعلق على المباراة هو خالد اليوسف.


مباراة النصر والإتحاد


بالإشارة إلى مباراة النصر والإتحاد ستقام على أرض ملعب مرسول بارك  وسيتم نقل مباراة النصر والإتحاد; على قناة السعودية الرياضية 2; كما أن المعلق على اللقاء هو المعلق سمير المعيرفي.


مباراة الباطن ضد العين السعودي


كما ستنطلق مباراة الباطن ضد العين السعودي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون; على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية; وسيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية; والمعلق على مباراة الباطن ضد العين السعودي: عبد العزيز هوساوي.


مباراة الهلال والفيصلي

كذلك مباراة الهلال والفيصلي; التي ستقام على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد; كذلك مباراة الهلال والفيصلي; كما ستعرض;  عبر قناة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق: عيسى الحربين.


مباراة أبها ضد القادسية


كذلك ستنطلق مباراة أبها ضد القادسية ضمن منافسات الأسبوع الـ 30;  ذلك على أرض استاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية; كما أن المعلق على مباراة أبها ضد القادسية ; هو جعفر الصليح وسيتم عرض المباراة عبر قناةالسعودية الرياضية.


مباراة الفتح ضد الرائد

بالتالي ستقام مباراة الفتح ضد الرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز; وسيتم عرضها عبر السعودية الرياضية;أما المعلق على لقاء الفتح ضد الرائد هو المعلق الشهير خالد المديفر من داخل استوديو القناة.


علاوة على ذلك نقدم لمتابعين موقعنا; العديد من المباريات المتبقية اليوم الأحد ضمن فعاليات; دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين.


موعد مباراة الشباب والوحدة

بالتالي ستنطلق مباراة الشباب والوحدة  على أرض استادالامير خالد بن سلطان الرياضية ;  بالإشارة إلى مباراة الشباب والوحدة فسيتم نقلها عبر السعودية الرياضية 3; والمعلق على المباراة هو حماد العنزي.


مباراة الاهلي السعودي ضد الإتفاق

بالإشارة إلى مباراة الاهلي السعودي ضد الإتفاق ستكون مباراة الاهلي السعودي ضد الإتفاق; على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كما سيتم نقلها; عبر السعودية الرياضية 4  حيث سيكون المعلق على اللقاء هو المعلق راشد الدوسري.

تعليقات