Medina Spirit الحصان الصغير يفوز بكنتاكي ديربي ال 147



"مدينا سبيريت " الحصان الصغير يفوز بكنتاكي ديربي ال 147 . بالتالي فازت Medina Spirit بالمركز 147 على التوالي في سباق العالمي الكنتاكي ديربي ، . وقد حصل على التاج الثلاثي في  سباق عام 2021  . بالاضافة دخلت الحصان الصغير Medina Spirit ، . والتي يركبها الفارس John R. Velazquez ، السباق بفارق 12-1."مدينا سبيريت " الحصان الصغير يفوز بكنتاكي ديربي ال 147 ."مدينا سبيريت " Medina Spirit الحصان الصغير يفوز بكنتاكي ديربي ال 147


فاز المدرب بوب بافرت الآن بسباق كنتاكي ديربي السابع وهو رقم قياسي. حيث جاءت شركة Essential Quality ، التي دخلت السباق دون هزيمة بنتيجة 5-0 ، بالاضافة لقد فازت بالمركز الأول بفارق 3-1 ، في المركز الرابع.



المدرب  بافرت 


تحدث المدرب بافرت بعد السباق: بان "هذا الحصان الصغير لديه قلب كبير".


و كما منح هذا الفوز فيلاسكويز فوزه الرابع في كنتاكي ديربي ، مما جعله يتخلف عن الرقم القياسي التاريخي الذي يتقاسمه الفرسان إيدي أركارو وبيل هارتاك. ويحمل Arcaro أيضًا الأرقام القياسية لمعظم الانتصارات التي حققها في Belmont Stakes و Preakness Stakes ، حيث حصل على الكأس لكلا السباقين ست مرات لكل منهما.


وتحدث الفارس فيلاسكيز: بانه "لا توجد كلمات لوصفها". بل انه "هذا لا يتقدم في العمر."


حيث كان المدرب بوب بافرت والفارس جون فيلاسكيز والمالك عمرو زيدان من مدينة سبيريت يرفعون الكأس عاليا من شدة السعادة التي وجدت في عينهم . وخاصة بعد فوزهم في سباق كنتاكي ديربي رقم 147 في تشرشل داونز في 1 مايو 2021 في لويزفيل ، كنتاكي. 


جدير بالذكر بان الديربي قد استأنف مكانه التقليدي في أول يوم سبت في شهر مايو من عام 2021 .  بعد ظهور جائحة فيروس كورونا وما تسببته من  حدوث فوضى في جدول سباق الخيل في عام 2020. في العام الماضي .


بالتالي تم تأجيل سباق كنتاكي ديربي إلى سبتمبر وتم تشغيله بعد Belmont Stakes ، وهو تقليديًا المحطة الأخيرة من التاج الثلاثي.


 

تعليقات